JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
جروب ماسبيرو زمان

جروب ماسبيرو زمان

#جروبات اجتماعية
0
(0)
author-img
admin

جروب ماسبيرو زمان


جروب ماسبيرو زمان



 جروب ماسبيرو زمان

وصف جروب ماسبيرو زمان

هترجع لأجمل ذكريات زمان ، ماسبيرو زمان هي قناة حكومية مخصصة لإذاعة عرض تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود من مباريات وسهرات وأغنيات ودراما متنوعة وتبث لمدة 8 ساعات يوميا، القناة تابعة لـ شبكة قنوات النيل بـالتليفزيون المصري وتبث القناة على تردد 11842 أفقي 27500 على القمر المصري نايل سات كانت القناة أعدت خريطة شاملة لمدة ثلاثة أشهر لإذاعتها على القناة ووعدت القناة جمهورها بإن المعروض لا يوجد منه نسخ بأي قناة أخرى بجانب وضعها لعلامة مائية على شاشتها حتى يكون لها الحق في مقاضاة من يسرق حقوق التليفزيون المصري بموجب الإتفاق الموقع مع جوجل لحماية تراث التليفزيون المصري على الإنترنت، يذكر إن قناة مشابهة وكانت تابعة للتليفزيون (قناة التليفزيون العربي) تم بثها في 2010 لإحياء تراث ماسبيرو في ذكرى الخمسين عام على افتتاح ماسبيرو إلى أن تم إغلاقها بعد فترة وجيزة

قواعد جروب ماسبيرو زمان

  1. إننا نسعى جميعًا من أجل إنشاء بيئة مرحّبة. يمكنك المساعدة في معاملة الجميع بكل احترام. ولنعلم جميعًا أن المناظرات الصحية أمر طبيعي، لكن التسامح مطلوب.
  2. عدم استخدام خطاب يحض على الكراهية أو توجيه مضايقة
  3. احرص على أن يتمتع الجميع بالأمان، حيث لا يُسمح بالمضايقة من أي نوع، ولن يتم التهاون مع التعليقات المتدنية بشأن أمور مثل العرق أو الدين أو الثقافة أو التوجه الجنسي أو الجنس أو الهوية.
  4. عدم نشر عمليات ترويج أو محتوى غير مهم أو احتيالي
  5. يجب أن يتجاوز عطاؤك لهذه المجموعة مقدار استفادتك منها. يرجى العلم أنه غير مسموح بالترويج للذات والمحتوى غير المهم أو الاحتيالي والروابط غير الملائمة.
  6. احترام خصوصية الجميع
  7. الثقة المتبادلة هي أهم متطلبات التواجد في هذه المجموعة. وتزيد المناقشات الحقيقية والتي تعبر عن آراء الأشخاص من قيمة المجموعات، ولكنها قد تكون حساسة وخاصة. ويجب أن يظل ما تتم مشاركته في المجموعة ضمن نطاقها فقط.

إنضم الآن !
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent